تحميل-أوفيس-2013-كامل-مع-التفعيل
اوفيس 2013

تحميل أوفيس 2013 كاملاً بإصداري 32 و64 بت، مع آخر التحديثات. يتضمن مجموعة من البرامج المكتبية مثل Word لتحرير النصوص، وAccess لقواعد البيانات، وPowerPoint لعمل العروض التقديمية، وExcel لإنشاء القوائم المحاسبية. وغيرها تحميل مباشر.

تحميل برنامج أوفيس 2013 كامل

يعد Microsoft Office Professional Plus 2013 SP1 أحد أهم برامج الكمبيوتر التي لا غنى عنها ويعتبر جزءًا من نظام التشغيل Windows. ويتضمن برنامج مايكروسوفت الجديد مجموعة من البرامج المكتبية مثل Word لتحرير النصوص، وAccess لقواعد البيانات، وPowerPoint للعروض التقديمية، وExcel. لإنشاء القوائم المحاسبية وغيرها.

كما أصبح أكثر تقدماً وأنيقاً وأسرع من الإصدارات السابقة للبرنامج. برنامج اوفيس 2013 مايكروسوفت اوفيس 2013 تورنت كامل ومباشر. تم دمجه الآن من سحابة Microsoft (السحابة). ويتضمن أيضًا مقطعًا دعائيًا اجتماعيًا ويتضمن وظيفة استيراد الصور تلقائيًا من Facebook وFlickr.

محتويات حزمة Microsoft Office Professional Plus 2013 SP1

  1. برنامج وورد 2013.
  2. برنامج اكسل 2013
  3. باور بوينت 2013
  4. توقعات 2013
  5. برنامج الوصول 2013
  6. برنامج ون نوت 2013
  7. برنامج مشروع 2013
  8. برنامج الناشر 2013
  9. برنامج انفو باث 2013
  10. برنامج فيزيو 2013

ميزات ومميزات برنامج Microsoft Office Office Professional Plus 2013 SP1

شاشة البداية:

تمت إعادة تصميم شاشة البدء بالكامل، ومنحت Microsoft كل تطبيق لونًا فريدًا: الأزرق لبرنامج Word، والأخضر لبرنامج Excel وPublisher، والبرتقالي لبرنامج PowerPoint.
على الرغم من أن الخيار الافتراضي للتطبيقات هو إنشاء مستند فارغ، إلا أنه يمكنك تحديد قالب جاهز في التطبيق، أو البحث عنه على الإنترنت، أو العثور عليه على القرص أو مجلد SkyDrive.

واجهة جديدة:

تتمتع تطبيقات Office الجديدة بتصميم جديد مختلف تماما عن سابقتها، حيث تم إضافة ظلال ثلاثية الأبعاد وأشكال رائعة إلى شريط المهام بألوان زاهية.

المزامنة عبر الأجهزة:

عند حفظ مستنداتك عبر الإنترنت، ستكون متاحة لك وللآخرين على أي جهاز وفي أي وقت تحتاج إليها. كما أضافت مايكروسوفت خدمة تتيح لك معرفة مكان آخر تعديل في المستند الذي قمت به، وهذا يسمح لك ببدء تحرير المستند من حيث توقفت في المرة السابقة.

التكامل مع SkyDrive:

واحدة من أبرز الميزات الجديدة هي خدمة التكامل مع SkyDrive. تعتبر هذه الخدمة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الاحتفاظ بملفاتهم مخزنة على الخدمات السحابية، ويمكن للأفراد وأصحاب الأعمال الصغيرة الاستفادة بشكل كبير من هذه الخدمة.
سترى تفاصيل الحساب في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق. يمكنك أيضًا تغيير حسابك أو تسجيل الخروج منه على خدمة SkyDrive عبر “خيارات الحساب”

دعم شاشة اللمس:

محاولة جديدة من مايكروسوفت لتصميم تطبيقات للعمل بفعالية مع شاشات اللمس. على سبيل المثال، تطبيق Word: تمت إضافة وضع قراءة جديد، “وضع اللمس”، مما يجعل من السهل جدًا التنقل بين صفحات المستند عن طريق التمرير أفقيًا بإصبعك. الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو اختيار وضع اللمس عبر شريط الأدوات السريع الموجود على يمين شعار البرنامج.

تحرير ملفات PDF:

في السابق، كان بإمكانك حفظ ملف Word بتنسيق PDF، لكن لم يكن بإمكانك تحرير ملف PDF في تطبيق Word دون تحويل الملف إلى تنسيق doc أو DOCX. في الإصدار الجديد من Word 2013 تم حل هذه المشكلة، حيث يمكنك فتح ملف PDF وتحريره حتى لو لم تقم بتحويل تنسيقه إلى DOCX، ويمكنك أيضًا حفظ الملف بتنسيق PDF بعد التعديل.

تنسيق الصورة المتقدم:

أصبح تنسيق الصور والأشكال والكائنات الأخرى أسهل. كل ما عليك فعله هو النقر بزر الماوس الأيمن على الصورة واختيار تنسيق الصورة لفتح نافذة مهمة تحتوي على جميع أنواع التنسيقات المتاحة لتلك الصورة.

الرسوم البيانية:

في السابق عانى المستخدمون من كثرة وتشتت خيارات الرسم البياني، لكن في الإصدار الجديد يقدم لك تطبيق Excel، بناءً على البيانات المحفوظة في المستند، الرسوم البيانية الأكثر ملائمة لبياناتك بمجرد تحديد البيانات و النقر على خيار إدراج مخطط موصى به.

المزيد من خيارات الرسومات:

تمت إضافة رمز جديد إلى شريط الأدوات يسمح لك بإضافة صورة جديدة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من الإنترنت. تتم إضافة صورة من الإنترنت عن طريق البحث في موقع Office على الويب، أو باستخدام Bing، أو من خلال حساب SkyDrive أو Flicker الخاص بك.

تسجل الدخول:

يمكنك الآن الاتصال ببريدك الإلكتروني باستخدام تطبيقات Office، والتي يمكنك من خلالها عرض الخدمات ذات الصلة مثل: SkyDrive وTwitter، كما يمكنك إضافة خدمات جديدة مثل: LinkedIn وFacebook.

تثبيت مايكروسوفت أوفيس 2013

أولا، قم بتثبيت مايكروسوفت أوفيس 2013

انتظر حتى تنتهي عملية التثبيت تمامًا لأنها تستغرق بعض الوقت

تفعيل أوفيس 2013

يتوفر قسم كامل لأدوات تفعيل الأوفيس مع شرح لكل أداة ويندوز وقسم تفعيل الأوفيس

متطلبات النظام لمايكروسوفت أوفيس 2013 كاملة

  • الكمبيوتر والمعالج معالج 64 بت أو 86 بت بسرعة 1 جيجا هرتز أو أسرع مع SSE2
  • الذاكرة 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (32 بت)؛ ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت (64 بت)
  • مساحة القرص الصلب المتوفرة 3.0 جيجابايت
  • عرض البيانات دقة 1024 × 768 وشاشة عرض 1024 × 768
  • يتطلب تسريع أجهزة الرسومات بطاقة رسومات DirectX 10
  • نظام التشغيل Windows 10 أو Windows 8.1 أو Windows 8 أو Windows 7 Service Pack 1 أو Windows Server 2016 أو Windows Server 2012 R2 أو Windows Server 2012 أو Windows Server 2008 R2
  • للحصول على أفضل تجربة، استخدم أحدث إصدار من أي نظام تشغيل.

تحميل اوفيس 2013 كامل مع التنشيط 32 بت و 64 بت

التحميلات

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2013 كامل. اوفيس 2013 برو بلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *