تحميل-برنامج-فتح-الصور
تحميل برنامج فتح الصور

تحميل برنامج فتح الصور XnView هو برنامج رائع يسمح لك بعرض الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحويلها بين جميع أنواع امتدادات الصور الأكثر شيوعًا. يدعم أكثر من 500 امتداد للصور. كما يتميز البرنامج بسرعة عرض الصور ويتميز أيضًا بقدرته الكبيرة على تشغيل مقاطع الفيديو وعرضها مباشرة من الكاميرا الرقمية.

تنزيل XnView على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

البرنامج بسيط مع بنية برمجية قوية تسمح له باكتشاف الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعرضها كصور مصغرة. كما يقوم أيضًا بإنشاء ألبوم رقمي لصورك المفضلة ونسخها على قرص مضغوط. يمكنك أيضًا التنقل بين الصور والتحكم في حجمها، بحيث يمكنك تكبيرها وتصغيرها باستخدام عجلة الماوس. يمكنك أيضًا قص جزء من الصور والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا إنشاء عرض شرائح للصور بالإضافة إلى إمكانية إضافة علامة مائية على الصور وكتابة النصوص على الصور. يمكنك أيضًا إضافة العديد من الفلاتر والمؤثرات لتصحيح الصور وتحسينها، كما يمكنك إزالة العيون الحمراء بنقرة واحدة فقط.

يتيح لك البرنامج تحويل الصور إلى النمط القديم بالأبيض والأسود، كما يتيح لك التقاط لقطات الشاشة والصور من سطح المكتب الخاص بك وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

XnView Free Photo Viewer هو تطبيق ممتاز تم تطويره خصيصا لعرض الصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة مريحة وعملية. يمكنك أيضًا تحرير الصور والتحكم في تباين الألوان الأساسية وسطوعها وتشبعها. البرنامج خفيف الوزن ولا يستهلك موارد النظام. يمكنك تنزيل نسختك المجانية من أحدث إصدار من XnView لعرض الصور الرقمية على Windows.

تفاصيل تحميل برنامج فتح الصور XnView

تفاصيل تحميل برنامج فتح الصور XnView

20.9MB
Freeware
2.51.6
برامج الصور والتصميم
Windows 11|10|8|7
قبل 6 أشهر
41,907

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *