activate-all-versions-of-microsoft-office
Microsoft Office

Microsoft Office عبارة عن نظام أساسي شامل يحتوي على أدوات ذكية لمستخدمين وفرق وشركات محددة. يمكنك فتح التطبيقات والمستندات في أي مكان وعلى العديد من المنتجات. فهو يوفر ميزات نشر وحماية جديدة خاصة بالعلامة التجارية، مما يمنح الشركات تحكمًا أكثر أهمية في البيانات الحساسة ومزيدًا من المرونة في النشر والإدارة. قامت Microsoft بتوسيع الأنظمة الأساسية المدعومة لـ Office لتشمل أجهزة Android وiOS. تتوفر ميزات Office المحدثة على أجهزة Mac وiPhone، بالإضافة إلى الويب.

يستخدم برنامج مايكروسوفت أوفيس في العديد من المجالات والعديد من المهام. قد تحتاج إليها لتحرير النص أو إعداد المشاريع والتقارير وجداول البيانات. تعتبر مجموعة ميكروسوفت أوفيس من أهم البرامج خاصة للشركات بمختلف أنواعها وأيضا لبعض الشركات. الأشخاص الذين يعملون في مهن مثل المحاسبة وغيرها. التحديث الأخير لبرنامج Office يتمتع بواجهة بسيطة لا تحتاج إلى خبرة أو تعلم كيفية استخدامها. البرنامج متاح أيضًا بجميع اللغات الرئيسية مثل اللغة الإنجليزية. والعربية والفرنسية وغيرها من اللغات، ويمكن تشغيله على كافة إصدارات نظام التشغيل Windows سواء المدعومة أو تلك التي توقفت مايكروسوفت عن دعمها، بالإضافة إلى أنظمة Android وMac وiPhone.

تفعيل كافة إصدارات مايكروسوفت أوفيس 2024

تفعيل اوفيس 2013 بالقدرة على تحرير ملفات PDF وأنظمة اللمس وميزات الوسائط المتعددة المتقدمة. وهذا يعني أن المستخدمين الجدد لن يواجهوا أي صعوبة. يمكنك أيضًا استخدامه على أجهزة Mac أو الأجهزة اللوحية، حيث أن الإصدارات السابقة لم تكن تدعم استخدامه على الأجهزة اللوحية.

يعمل MS Office 2013 على نظامي التشغيل Windows 32 بت و64 بت، ويبحث الأشخاص أيضًا عن Microsoft Office 2013 لنظام التشغيل Windows 7 أو MS Office 2013 لنظام التشغيل Windows 10، لذلك يعمل هذا الإصدار على جميع أنظمة تشغيل Windows؛ لذا، يمكنك الاستفادة من الإصدارات التجريبية المجانية لبرنامج Office 2013 Activator لمدة 30 يومًا. فيما يلي الميزات التالية لبرنامج MS Office 2013، يمكنك إلقاء نظرة عليها.

أهمية إستخدام برنامج Microsoft Office.

تحتوي حزمة مايكروسوفت أوفيس على مجموعة من البرامج الضرورية لجميع مستخدمي نظام التشغيل ويندوز على الكمبيوتر، لأن هذه البرامج تسهل تنفيذ مجموعة من المهام على سطح المكتب، مثل إنشاء النصوص وتنسيقها وحفظها بالإضافة إلى إنشاء جداول البيانات. . والعروض التقديمية. وأهم البرامج الموجودة في الحزمة هي:

برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft word

تعتبر هذه الحزمة من أشهر البرامج التي استخدمها ملايين المستخدمين على الإطلاق لإنشاء وتنسيق النصوص وإضافة مقاطع الفيديو والصور وإنشاء المستندات الاحترافية. يحتوي على كافة الأدوات اللازمة لإدارة النصوص والكتابة والتسطير وتصحيح الأخطاء اللغوية والتوضيح. الفقرات والعناوين، وإدراج المستندات الصوتية والصور من الإنترنت، بالإضافة إلى التحكم الكامل في لغة الكتابة وحجم ولون الخطوط. وله العديد من الميزات الأخرى وسهل الاستخدام.

برنامج مايكرسوفت بوربوينت Power Point

برنامج صممته شركة مايكروسوفت لمساعدة المستخدمين على تقديم عروضهم التقديمية بطريقة منظمة واحترافية. يحتوي على شريط مهام من الأدوات التي تساعدك على كتابة العروض التقديمية وتنسيقها وتقسيمها إلى فقرات وتعزيزها بالصور ومقاطع الفيديو من الويب أو مباشرة. جهازك. كما أنه يحتوي على القدرة على إضافة مجموعة متنوعة من التخطيطات والمربعات والأشكال إلى العرض التقديمي الخاص بك. وبذلك يساعدك البرنامج على تصميم عروض تقديمية كاملة ومفهومة.

برنامج مايكرسوفت إكسل Exel

يتخصص هذا البرنامج في جرد المشاريع ويستخدم على نطاق واسع من قبل الشركات الكبيرة والصغيرة، حيث يحتوي على العديد من الأدوات لإنشاء وإدارة جداول البيانات ومراجعة الملفات والمستندات وإنشاء وإدارة المخططات والخرائط وحفظها والوصول إليها من خلال الإنترنت. ويعتبر من أعقد البرامج في مجموعة مايكروسوفت أوفيس ويتطلب خبرة ودورات تدريبية يصل ثمن بعضها إلى مئات الدولارات.

مايكروسوفت أكسس Microsoft access

يستخدم هذا البرنامج خصيصا في إدارة قواعد البيانات ويحتوي على أدوات متعددة تهدف جميعها إلى تسهيل التحكم في قواعد بيانات العملاء، مثل الاسم وتاريخ الميلاد والوظيفة والراتب… Microsoft Access غالبا ما تستخدمه الشركات، مثل Excel ، يتطلب التعلم والخبرة.

برنامج Microsoft publisher

يتم استخدامه لإنشاء شهادات الشكر وفتح المطبوعات وإنشاء المجلدات بطريقة احترافية وبسيطة. وهو متوفر بالعديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية.

برنامج Microsoft OneNote

يقوم هذا البرنامج بإنشاء دفتر إلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكتابة الملاحظات والتنبيهات وحفظها والوصول إليها في أي وقت.

برنامج مايكروسوفت أوت لوك Microsft outlook

برنامج متوفر على نظام التشغيل Windows 10 يتيح للمستخدم إدارة بريده الإلكتروني باستخدام خدمة Outlook المقدمة مجانًا من شركة Microsoft.

Microsoft Office

 

ما هو كمسبيكو

هذه أداة صغيرة وبسيطة للغاية تعمل على تنشيط وإلغاء تنشيط Office 2010 وOffice 2013 وOffice 2016 بنقرة واحدة، بالإضافة إلى تنشيط جميع إصدارات Windows. تقوم هذه الأداة بتنشيط Microsoft Office لمدة 180 يومًا (6 أشهر). بعد هذه الفترة، تقوم الأداة تلقائيًا بتنشيط Office مرة أخرى دون تدخل منك، وبالتالي تظل مجموعة Microsoft Office نشطة معك مدى الحياة. لتمكين هذه الأداة، اتبع الخطوات التالية:

اقرأ أيضاً: تفعيل اوفيس 2013 مدى الحياة بدون برامج

كيفية تفعيل مايكروسوفت أوفيس مدى الحياة 2024

  1. قم أولاً بتحميل الملف وفك الضغط عنه
  2. انقر على ملف الإعداد لبدء تثبيت البرنامج
  3. بعد تثبيت البرنامج، انتقل إلى مسار البرنامج في هذا المسار: C:\Program Files\KMSpico، ثم قم بتشغيل الملف KMSELDI.exe كمسؤول أو قم بتشغيله كمسؤول عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الماوس.
  4. اضغط على الزر الأحمر وسيتم التفعيل بشكل مباشر وسهل

أداة تنشيط إعادة التحميل

أداة صغيرة مجانية لتنشيط جميع إصدارات Windows وOffice 2010 وOffice 2013 وOffice 2016… وكل ذلك بضغطة زر واحدة فقط واستكمال التنشيط مدى الحياة. إنها أداة مشهورة جدًا لتنشيط جميع إصدارات Microsoft Office و Windows والتخلص من مشكلات التنشيط تمامًا. يمكن تفعيل مايكروسوفت أوفيس باتباع الخطوات التالية:

كيفية تنزيل أداة ReLoader Activator

  1. قم أولاً بتنزيل الأداة وتشغيلها.
  2. اقبل الشروط
  3. فقط انقر فوق “نشط”. اضغط على “YES” وسيتم تفعيل Office وWindows في نفس الوقت بنقرة زر واحدة.

تنشيط اوفيس 2013

رابط التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *